المواضيع الأخيرة
» اللحية: الأمر بالإعفاء والتوفير والإرخاء والإيفاء يتنافى مع الحلق والتقصير
الأحد ديسمبر 06, 2009 12:36 am من طرف ياسر

» قُلْ يَاأَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ ...
الجمعة ديسمبر 04, 2009 8:42 am من طرف أبونصر

» صور إخواننا في الصين في عيد الأضحى
الخميس ديسمبر 03, 2009 7:58 am من طرف يحي بن عيسى

» الإمام غالب الهنائي في ذمة الله
الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 2:54 am من طرف يحي بن عيسى

» حول الدعوة إلى الله عز وجل
الإثنين نوفمبر 30, 2009 8:50 am من طرف أبو محسن

» مصطفى محمود: المرأة كتاب.. اقرأه بعقلك ولا تنظر لغلافه
الأحد نوفمبر 29, 2009 3:06 pm من طرف يحيى الاطرش

» عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
الأحد نوفمبر 29, 2009 1:00 am من طرف خالد آل عبدالله

» مــــــــبـــــــــــاراة بريـــــــــــــــــــــئــــــــــــة
الجمعة نوفمبر 27, 2009 11:28 am من طرف أبو محسن

» هل نحن بحاجة إلى مراجعة فكرية لمنظومتنا التراثية؟
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 12:44 pm من طرف يحيى الاطرش


بعد 14 قرنا من التشويه، الدكتور العوا يكشف اللبس عن الإباضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد 14 قرنا من التشويه، الدكتور العوا يكشف اللبس عن الإباضية

مُساهمة  طالب الحق في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:17 pm

بعد 14 قرنا من التشويه، الدكتور العوا يكشف اللبس عن الإباضية، وإن شاء الله تكون البداية للتصحيح وللتعارف الصحيح بين المسلمين، وعلى إخواننا الطلبة والأساتذة بذل الجهد لبيان تاريخ المذهب الصحيح وفكره الناصع في العقيدة والسياسة والتشريع.
والمحاضرة ضمن سلسلة المدارس الفكرية الإسلامية والتي يلقيها في جمعية مصر للثقافة والحوار فى القاهرة، وتعرض على الجزيرة مباشر.

رابط المحاضرة:
http://www.el-awa.com/new/upload/Video/Thinking%20Attitudes%20(5).wmv

طالب الحق

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 31/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعد 14 قرنا من التشويه، الدكتور العوا يكشف اللبس عن الإباضية

مُساهمة  ابن زنغيل في الجمعة سبتمبر 18, 2009 1:42 am

لماذا دائما ننتظر ما يقدمه غيرنا، أين مشائخنا و أساتذتنا وطلبتنا وداكاترتنا ليفعلوا مثل هذا أم شغلتنا خلافاتنا الداخلية وأموالنا وأهلونا وأوكلنا المسألة إلى غيرنا Mad

ابن زنغيل

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعد 14 قرنا من التشويه، الدكتور العوا يكشف اللبس عن الإباضية

مُساهمة  شيبان في الجمعة سبتمبر 18, 2009 4:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Very Happy جزاك الله خيرا أخي على المشاركة.
لكني اسألك ألم تسمع بالمثل الشعبي الذي يقول: (شاعرُ الحي لا يُطرب).
فبارك الله بشيوخنا ودكاترتنا، فقد كتبوا الكثير من البحوث والدراسات المنشورة عن الموضوع وأثروه مناقشة ، ومقارنة مع غيره من المذاهب ومقاربة لبعضها البعض.
ولكن لن يكون الكلام منصفا - بعد أن بان واشتهر مذهبنا- إلا أن يتكلم عنه الآخرون ويشهدوا له بالحق بعد طول تهميش.
فهذه الشهادات من الغير ستكون كفيلة بلفت النظر والتأمل بالمذهب وإزالة ما علق به من أوهام.
تقبل الله منا ومنكم الصيام.

شيبان

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى